منتديات نيم بوز فاميلي السورية
مـــــــــرحبا بك زائرنا الكــريــــم

فــــــي

نيم باز فاميلي السورية بادارة باسم

انضـــم الان الــى احلــى اعضاء





كل ما تحتاجه من ملحقات النيم بوز بادارة باســـــم
 
الرئيسيةالبوابةقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Orange Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 ~*~ سؤالي هو ~*~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANGEL~SOUL




عدد المساهمات : 525
نقاط : 983
الشكر : 117
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :

مُساهمةموضوع: ~*~ سؤالي هو ~*~   السبت فبراير 12, 2011 11:24 pm



ســـــــــــــــــؤال هــــــــــــو
هذا موضوع فكرته

بتسال سؤال والعضو يلي بعدك

بيجاوب اي سؤال بيخطر ع بالك

وكمان اذا بدك اتوجه سؤال لحد من الاعضاء
مــــــــــــــــــــــثل ما بدك

يلي بيفوت بيجاوب ممنوع التهرب من الاجابه





ســـــــــــــــــــــــــؤالي هـــــــــــو

لو انت مثلا كنت قاعد في الكافية او بمكان جنب الشارع العام بالضبط,,
وكان في شخصين يعبروا هالشارع...
جايين لك

الاول:
حبيبك او حبيبتك....
الثاني:
صديقك او صديقتك....
وهم مارين بالشارع سيارة بتصدمهم
وقالوا لك انك تقدر تنقد واحد منهم بس
فمن اللي راح يعيش....؟؟؟
الحب ولا الصداقة؟؟؟
يعني موقف يمكن يصير بس بطرق ثانيه واوقات غير




a n g e l


[size=16]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الأحد فبراير 13, 2011 4:23 am

اجيت انا
مشكورة انجل فكرة حلوة كتير

ولكن الله يستر من القادم

اي رح جاوب على سؤالك وجوابي هو : بهرب وماحدا بموت ناقص عمر ، عم امزح طبعا
جوابي هو :
رح انقذ صديقي (ة) ، برأيي هاد الصح
انا بحب ادافع عن الصداقة اكتر والسبب لانو الصداقة بعيدة عن كل شي مادي ومافيها مصلحة
وصح الحب عظيم بس قد ماكان الحب كبير بين تنين في اشيا بدنا ياها او عم نستناها من الطرف التاني ( مادية )


اما السؤال الي بدي اسألو للي رح يجي بعدي فهو ...........

اذا كنت (ي) عايش (ة) قصة حب حلوة كتيـــــــــــر
وبمرور الايام التقيت (ي) بشخص ارتحتلو وغصب عنك حبيتو ودخل قلبك وكان الحب اكبر من الحب الي كنت فيه
شو بتعمل (ي) بتنسحب (ي) من اول حب ولا بتستمرر (ي) وقلبك مع حدا تاني .............؟؟


كل الشكر لكم


مع تحياتي ..
جــــانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الإثنين فبراير 14, 2011 12:35 am

بالبداية بدي قول لانجل مهضوم الموضوع
وبالنسبة لسؤال جانو
اكيد مشاعرنا مو بايدنا واردة قلبك يحب شخص جديد
بس شو ذنبو اللي معك يا ترى واذا كل ما لهف قلبنا لحدى منترك ومنمشي وين الاخلاص بالموضوع
بعدين الحب انا بشوفو جامع لقلب وعقل بيجوز حب شخص اكتر من شخص بس عقلي محا يخدعني ابدا رح يعطيني الاختيار الصح وفي حال كمان العقل اختار الشخص للجديد بيجي وقت الصراحة اكيد رح صارح الطرف القديم وبعرف انو هالشي رح يجرح بس عيب الانسن يلعب بمشاعر الناس
بس من البداية يا جانو ليش لنفتح قلبنا لمشاعر ونحنا عنا شخص معبي هالقلب لذلك بقلك وقت حا تحب شخص غير اللي بتحبو معناها اللي بتحب مو اخد كل مساحة الحب بقلبك وصار الموضوع مو حب

اما سؤالي انا رح يكون
يا ترى برايكم االتعود على شخص معين ممكن يقود انو نحب هالشخص حب عاطفي ؟؟؟؟



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zizo_b4
***
***


عدد المساهمات : 79
نقاط : 123
الشكر : 6
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة انجل على موضوعك اللطيف واتمنى لك دوام الاستمرار والنجاح
اما في ما يتعلق بسؤال العنقاء
انا برائي هاد الموضوع نسبي يختلف بين عامة الناس
ويتعلق بظرف الاشخاص الموجودين اللي رح نطبق عليهون هاد الكلام
فمثلا لو نفترض انو في شاب تعرف على بنت وحبها وبعدين رجع اتعرف على بنت تانية وكان صادق مع البنت الاولى
انا برائي طالما الحب موجود بحياتو فهو مالو بحاجة وما في داعي يوجه مشاعروا اتجاه البنت التانية
بس هاد مو قانون منشوف انو في اشخاص بتحب واحد واتنين واحيانا تلاتة
مو باب الخداع لا من باب النقطة اللي ذكرتها العنقاء انو اتعود على وجود هالاشخاص معو
وبعدين فاقد الشئي لا يعطيه
اما سؤالي رح يكون
متى يحين برايك الموعد لكي تقول انك وجدت نفسك؟

وتفضلي بقبول فائق الاحترام

مع تحيات زيزو
سيد الكلمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برويطه
***
***


عدد المساهمات : 146
نقاط : 266
الشكر : 10
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:38 am

[i] عندما اتبت نفسى
[i] حيرة والله مااستطيع الاختيار بس يمكن نختار الصمت وعدم الاجابه ع هدا السؤال أسف.؟\ انتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ANGEL~SOUL




عدد المساهمات : 525
نقاط : 983
الشكر : 117
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :

مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الخميس فبراير 17, 2011 1:04 am


شكرا لتفاعلكم مع الموضوع


زيزو سؤالك كثير حلو
وجوابي :
مشابه لجواب برويطه
ساقول انني وجدت نفسي عندما احقق كل ما انا مخططه له
في حياتي
وجميع متطالعاتي تصبح ملك يدي
مـــــــــــثال :
يوم ما اكون قادره امد يد العون لغيري وكون عضو فعال بعالمي
يوم تخرجي من الجامعه راح حس ان ملكت العالم واكيد اول شي راح قولوا
ماعاد بدي شي خـــــــــــــــلا ص
حققت حلمي ولقيت نفسي


ســـــــــــــــــؤالي هو :
متى تعترف(لنفسك)انك تحب





a n g e l


[size=16]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهكر المميت




عدد المساهمات : 966
نقاط : 1879
الشكر : 39
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الخميس فبراير 17, 2011 2:16 am

أنا بشكر انجل عالموضوع الحلو كتير.

عندما تأتي أنسانة التي تستاهل اقدم لها حبي وقلبي واخلاصي وكل ما املك
وبالأخر يرجع كل شئ للقدر والنصيب


اما سؤالي
مــتــى تــعــتــرف لأتــســان(ة)ابأنـــك أحــبــبــتــه حـــــ حــــقــــــيـــــقـــــي ــــــباستفهام استفهام




             

إذا كان هناك من يحبك.. فأنت إنسان محظوظ


وإذا كان صادقاً في حبه.. فأنت أكثر الناس حظآ..

                 


عدل سابقا من قبل الهكر المميت في الأحد فبراير 20, 2011 4:50 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الأحد فبراير 20, 2011 11:29 am

يارب اجيت انا

بالنسبة للسؤال أخي الهكر المميت :
متى تعترف بأنك احببت شخصآ ما

دائما بنسمع قصص انو فلان حب فلانة السؤال ديما كيف بدي قلا انو انا بحبك
برأيي انا اذا الشب كان بحب حب حقيقي يقلا تعي لهون وليه انا بحبك + بحبك + بموت فيكي
مافي داعي ابدا يعذب حالو او يعيش حالو بحب احتمال يكون مو موجود عند البنت وهيك بصير حب من طرف واحد .

أما بالنسبة لسؤالي

بما انو عم نحكي عن الحب ليش البنت وقت بتحب مابتعترف بطريقة واضحة يعني تقول انا يابحبك يافلان !!
ديما منشوف انو البنت وقت بتحب بتتبع اساليب او طرق غامضة لتعبر عن حبا ، والي بدايقني اكتر شي
انن بقولو اي بس انا مو شب انا بنت ، بهي بقولو عن حالن بنت بس مافي اشطر منن وقت بيحكو بحقوقن

الي هي حقوق المرأة ( المرآة الها بهالمجتمع متل الرجل ) ولا بس الي بيعجبكن بتاخدوه !!!!

تقبلو مروري ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع تحياتي ..
جــــانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الأحد فبراير 20, 2011 12:12 pm

يا جانوووووووو بدك بنت ترد على سؤالك وانا هوووووون
والله يا رفيقي اول البنت ما بتحكي دجني دجتك العافية لسببين
الاول بحكم عاداتنا كشرقيين لازم تضل البنت عينيا مكسورةيعني خجولة
وتلمح ومتل ما بيقول المتل ان اللبيب من الاشارة يفهم
والسبب التاني هيكك تقل بتحب انو الرجل يبلش بالاعتراف بتكبر قدام حالا والاهم انو هيي هون بوضع العطاء يعني بتتباخل
اما وقت الاخد والحقوق اكيد صفا حكي تاني لان هديك حقوووووووووق

اما سؤالي انا هو

اذا قلك اغلى الناس على قلبك هاد كف ايدي اكتبلي عبارة
بتوصف شعورك شوووو بتكتب؟؟؟
:



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهكر المميت




عدد المساهمات : 966
نقاط : 1879
الشكر : 39
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الأحد فبراير 20, 2011 5:17 pm

اول شي بتشكر جانو ع تصحيح سؤالي فعلا البيب من الأشارة يفهم وجانو فهم سؤالي

تاني شي سؤال عـــنـــقـــاؤ كتير حلو وحساس وأنا رح جاوب عليه

بحبك بعشقك بموت فيك بحلم انك تضل جنبي لأخر لحظة بعمري

بحلم أنك تكون شريك حياتي يا اغلى من كبدي الخ........


اما سؤاااااااااالي
خلينا ع موضوع الحب
إذا مسكت بيد من تحب او احتتضنته ما هو شعورك وأحساسك؟؟؟؟؟؟؟ استفهام تعجب



             

إذا كان هناك من يحبك.. فأنت إنسان محظوظ


وإذا كان صادقاً في حبه.. فأنت أكثر الناس حظآ..

                 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الجمعة فبراير 25, 2011 5:22 am

هااااااااااااااايات

اجيتك هكورة .. سؤالك اذا مسكت ايد الي بتحبو او احتضتنو شو شعورك و احساسك ؟
ياســـــــــيدي الكريم
اذا مسكت ايد الي بحبو اكيد سرعة دقات البي رح تزيد يعني بدل دم دم رح تصير دمدات سريعة
اكيد الحنان الي فيني وفي الشخص الي بحبو رح يتلاقى بلمسة الايدين يعني رح اعطيه حناني واخود حنانو
أما بالنسبة اذا حضنتو اكيد رح كون انا مغلق او خارج نطاق التغطية
يعني واحد حاضن حبيبو اكيد صار خارج هالكون وبعيد عن الوقت والدنيا .. بعيد عن أي شي يخليه يفكر بغير هاللحظة
وجل تفكيرو بحبيبو

وبس انزل وشوفك هكورة رح احضنك من شان تعرف هالاحســـــــــــــاس

اما بالنسبة لسؤالي ..

اذا كان في تنين بحبو بعض لدرجة العشق بس هنن متفقين مايتزوجو بعض وان كان بينن كل الامور الي بتخطر على بالك
برأيك هاد صح ام لا ؟ مع التعليل .........


تقبلو مروري ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع تحياتي ..
جــــانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الأحد فبراير 27, 2011 5:07 am


اول شي ::: مشكوررررة انجولة الغالية
بربي موضوع في غاية الروعة وجميل
يعطيكي العافية دكتورتنا الغالية
تاني شي ::: انا رح جاوب ع سؤال جانو
انا بالنسبة لا رائيي
انو برائيي انا انو هاد الشي صح
اما بالنسبة للتعليل
طبعا كل واحد عندو رائي
انو اتنين بحبو بعض لهل الدرجة وفي كلشي بينن وفي اتفاق من الاساس لكي لا احد يغدر بتاني وهاد شي حلو يكون بين اتنين تفاهم وعشق ومحبة فهاد الشي بالنسبة الي صح
وهاد الحب الصحيح طالما في اتفاق وتفاهم من الاساس وجانو كتب انو متفقين دققو ع كلمة متفقين ورح يطلع معكن الجواب والتعليل
وانا مع الاتنين بهل الموضوع
اما بالنسبة لا سؤالي انا
لاتخاف هكورة رح ضل بالحب
اذا اتنين بحبو بعض واحد من هل الاتنين وعد التاني انو يسمي اسم ابنو(ة) او بنتو(ة) ع اسم الشخص التاني
طبعا اذا تركو بعض وافترقو ووعدو بعض
برائيك رح ينفذ هل الوعد ام لا؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــــ ومع التحليل ــــــــــــــــــــــ

مع تحياتــــــــــي لجانو ونشالله يكون تعليلي تمام
تقبلو مروري
نــــجــــــــــومــــــــة حــــلـــــــب
الجندي المثالي




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الخميس مارس 03, 2011 7:53 am

مســـــــاكم مســــــاي lol!

نورت يوب نجوم دخيل عينك انا

وبالنسبة للسؤالك جوابي هو : اي رح يوفي بالوعد ان كان الشب او البنت ، بس في نقطتين قبل والي هنن :
1- اذا كان فراقن صار غصب عنن يعني مو افترقو بمشكلة
2- انو يقدرو يقنو شريك حياتن ، يعني اكيد رح يسأل الشريك عنن السبب الي بدك تسمي الولد ياهالاسم !!

وبالنسبة الي ، انا مع الي بوفي بوعدو وحلو اني خلي اسم بنتي على اسم حبيبي ..

اما بالنسبة لسؤالي : ليش عم نبعد عن الصراحة وقت بكون بالامر متعلق بين شب وبنت
يعني الشب بيحكي وبوعد بإمور مارح يعملا بس من شان مايخسرها !!

والبنت بتخبي اشيا كتير بس من شان مايبعد عنها !!


تقبلو مروري ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع تحياتي ..
جــــانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الخميس مارس 03, 2011 9:41 am

يسعد اوقاتكم

والله يا جانو ما فيك وما بتقدر تعمم هي الشغلة على الكل

وبالعكس اللي بيفكر صح وللي مو حابب يخسر شريكو او حبيبو المفروض يصارحو اول شي بالاشياء اللي بيخاف يخسرو من وراها وبفتكر كل علاقة بين شب صبية واللي حابين تمشي بطريق الصح اهم شي فيها الصراحة وغير ذلك بعتبرو مجاملة وتقطيع وقت

اما سؤالي:معقول بعلاقة الشب والصبية انو توصل الغيرة لدرجة انو البنت تغار من اقرب اصدقاء حبيبا وبقصد الذكور والعكس صحيح ممكن ا لشب يغار من اقرب صديقات حبيبتو ؟؟؟وقولكن شو السبب بالغيرة ان وجدت



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: ~*~ سؤالي هو ~*~   الجمعة مارس 04, 2011 5:15 am

مســـــــــا الغيرة lol!

اجيتك عنقاؤ ..
ياستي الكريمة انا رأيي انو الغيرة حلوة ، هي بتخلينا نحس في مين بحبنا .. بأنفسنا .. بشخص عندو ياك بالدنيا
اما اذا كانت فوق الغيرة بتصير مرض وبتسبب مشاكل وقد يفترقو وهنن بحبو بعض !!

اما بالنسبة لسؤالي :

الى متى نحبذ العيش بجراحنا !!
ليش وقت بنجرح قلبنا من حدا ما بتتغير كل افكارنا وبيقسى قلبنا !!
ليش مابننسى الالم !! ليش بننسى احلى اللحظات بمجرد ان جرحنا !!

تقلبو مروري ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع تحياتي ..
جـــانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
~*~ سؤالي هو ~*~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نيم بوز فاميلي السورية :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: