منتديات نيم بوز فاميلي السورية
مـــــــــرحبا بك زائرنا الكــريــــم

فــــــي

نيم باز فاميلي السورية بادارة باسم

انضـــم الان الــى احلــى اعضاء





كل ما تحتاجه من ملحقات النيم بوز بادارة باســـــم
 
الرئيسيةالبوابةقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Orange Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 شوووو عندك حكي ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 12:29 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

موضوع شفتو بكتير منتديات وعم يكون عبارة عم مساحة لفش الخلق والتعبير عن شو بداخلك شو ما كان حتى لو ما فهم كل****** غير انت المهم تعبر وتحكي بمثل ...باغنية ....بكلام ..أي شي بتحب تقولو وعلى طريقتك بس أكيد ضمن حدود بعيدة عن التجريح أو مس خطوط حمراء معينة و

انا حبيت ينزل بهاد القسم ليكون مراقب من كل المشرفين وانشالله يلاقي تفاعل من كل الاعضاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
najam_260




عدد المساهمات : 1322
تاريخ التسجيل : 15/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأحد يناير 16, 2011 5:41 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 19/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 12:16 am

سلامي للجميع
على راسي حارتك ابوعبدو هديتك وصلت مشكور ياابضاي
وانا قلت لحالي : لازم اغنيها ويسمعا الكل ، صوتي حلو ياشباب ماحدا يهرب ويعملنا قصص
وهلا رح تسمعو اوتاري الصوتية ، ملاحظة : نرجو التصويت الي على صوتي من شان اكون فنان المنتدا
احم احم : هي من شان اوتاري الصوتية ، دقي ياموسيقاااااااااااااااا


بتغيب إيام و إيدي على قلبي
ما تعود و تروح أو تنساني
أوهام عم عيش بهواك أنا و خبي
خلّيك بعيوني و بأحضاني

قولك شو اللي صاير فيي متلك
أو بعذبني البعد وحدي أنا
صوتك لو هجر سمعي أنا
صمتك بخوفني بيحرمني الهنا

بتغيب إيام و إيدي على قلبي
ما تعود و تروح أو تنساني

معقول ما تقول عنّي ذات الكلمات
و تكون مشغول و إحكي لحالي
مش هم إبكي خوفي أنا الدمعات
تخفيك عن عيني و إنت قبالي

قولك شو اللي صاير فيي متلك
أو بعذبني البعد وحدي أنا
صوتك لو هجر سمعي أنا
صمتك بخوفني بيحرمني الهنا

بتغيب إيام و إيدي على قلبي
ما تعود و تروح أو تنساني

.....................................جانو خوري
لك وين رحتو ؟ ليش ضل حدا ! كل هالقد صوتي بجنن ورحتو صوتو الي بسرعة
مع تحياتي للجميع ..
جانو الفنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حلب الاهلي
*
*


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 4:24 am

كلام حلو كتير اختي العنقاء الغالية.
قال صوتو حلو قال
كني ماشافك نجومة حتا عم تغني
حقون يهربو
تحيات الك اخي جانو
والك اختي العنقاء
بس حدا شاف نجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
تاريخ التسجيل : 15/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 5:17 am

جانو عم يغني يسلام يسلام
بس بس جانو الناس صارت تهرب بس
عم قول ليش مافي ولا واحد بالمنتدى
.
هون انا بنوتة حلب
بس ما عم افتح نت
كيفك؟؟؟
تحياتي للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 9:08 am

قال بداية الكلام السلام ....انشالله الكل بخير وسلام كبير لموهبة جديدة جانووووووووو برافووووووووو بجد اهم من الصوت انو احترمت الاهداء سامعو منيح وبدوري بقلك مرسي جانو كلك ذووووووووق
وسلام كبير لبنت حلب ومنورة ما بقى تطولي الغياب
وختامها مسك
مع نجم اذا دخلت عالموضوع اليوم اعطيني موعد بكرة لاقيك عالمسنجر بدي حاكيك ضروري
محبتي
العنقــــــــــاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SIS2010
*
*


عدد المساهمات : 48
نقاط : 90
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 18, 2011 4:16 am


شو شباب وانا نسيتونا انا سامر ولا لسا ماصرلي بالقصر غير من مبارح العصر
بقا ماحدا بذكرنا ياحيف بس ياحيف على طنجرة مجدرة مع مخلل لفت بحياتي متلو
ماشفت ودمتم
اخوكم سامر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SIS2010
*
*


عدد المساهمات : 48
نقاط : 90
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 18, 2011 4:31 am

شو رأيكن لعبكن لعبة كتير حلوة ومهضومة بس بدها روح رياضية وبنفس الوقت بنكشف المنرفزين والهاديين




اللعبة عبارة عن شخص بحدد من شخص تاني يحاوب ع سؤالو فإذا عرف الشخص الجواب بجي دورو وبطلب من شخص تاني يجاوب ع سؤالو واذا ماعرف الجواب بقوم الشخص الي سألو السؤال بيهجيه ببيت شعر طبعا هاللعبة اول مرة بتنزل عالنت وهي من بنيات افكاري بتمنى منكن تتفاعلو معنا واهلا وسهلا بالي جاي ويامرحبا بالي جاي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 18, 2011 4:47 am

اول شي لو قريت منيح كنت شفت انو انا رحبت فيك يا سامر ونحنا هون ما عنا خيار وفقوس الكل متل بعض اخوة واخوات والكل الغالي ومرة تانية الف اهلا فيك وتالت شي بلش انت وانا برد عليك لنشوف كيف مبدا اللعبة وبلكي اذا صار تفاعل بتنفتح كموضوع مستقل واكيد هاد القرار بياخد اصحاب الادارة من الشباب الطيبة مو انا اللي بقرروا بس اتفضل بلش انت وانا معك عالخط
وسلام مني لكل شخص عم يدخل ويقرا شو عم ينحكى هون
محبتي
العنقــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كريستيانو.رونالدو
*..
*..


عدد المساهمات : 1155
نقاط : 2405
الشكر : 132
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 18, 2011 4:49 am

وك عراسي اختي العنقاء والله وانتي متل اختناهاي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 19, 2011 11:35 am

يسعد مساكم جميع ويارب تكونو الكل رووووووووواق اما انا بصراحة بنوووووب مو رواق
اول لان ما بعرف ايمتى بقدر او بالاصح بحقلي ابعت رسايل خاصة وبدي قول للي بعتلي وما قدرت رد انا ساكتة لان مزعووووووووووووووووجة ومنكم ومن نظامكم ومن شغلات تانية ما بدي قولا حابة اسكت اسكت وبس
وللصديق كريستيانو منور ومرسي لكلامك المشجع ومشكور صديقي للجهودك الواضحة ويعطيك الف عافية انت وكم عضو لان جد عم تشتغلو من كل قلبكن
يالاخير ما عاد بدي ضيف شي
وسلام للكل باستثنااااااااااااء 2 ما بدي سلم عليهم
العنقــــــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
same3333




عدد المساهمات : 567
نقاط : 1418
الشكر : 83
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 19, 2011 11:59 am

خير من شو مزعوجة وشبو لنظام استفهام استفهام استفهام استفهام استفهام استفهام استفهام


منتديات نيم بوز فاميلي
قوانين المنتدى
1.احترام المشرفين
2.عدم الاساءة لاي عضو
3.كتابة المواضيع بالاقسام المخصصة لها والا سيتم حذف الموضوع
4.اي عضو يكتب في مشاركته ما ينافي الادب والاخلاق يتم حظره فورا
فريق منتديات نيم بوز فاميلي السورية



same_3331@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BASEM260




عدد المساهمات : 432
نقاط : 1401
الشكر : 134
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 19, 2011 4:52 pm

بعد 50 رد بالامكان ارسال رسائل خاصة .......................وتم التعديل الى 0 مشاركة يعني بامكانك ارسال رسائل خاصة

تحية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 20, 2011 2:18 am

نهاركم مبارك جميعا ويا رب الكل يكون عال العال
بدي اشكر سامي وباسم لمرورن واهتمامن بالكلام اللي عم ينقال هون
واعذرو صراحتي لان ما تعودت اعطي رايي مجاملة بخصوص الرسائل باسم لحد مبارح بالليل كان ممنوع او ما بقدر ابغعت او حتى رد وبشكرك كتير غيرت نظام الرسائل الخاصة مع انو ما كنت بعرف شو مبرر 50 رسالة ولو بقي النظام هيك كنت رح ابقى ما بقدر ابعت لان بصراحة انا ما بحب احكي لمجرد الحكي او ما ني من اصحاب اشكرا ويسلمو ايديك ؟؟؟
وهاد بيفتح باب تعليق تاني لان كلمة الشكر طالعة من قلب احسن من وحدة شلف بس لنشوف رابط وعشر اعضاء نشطين احسن من الف ابو الاهلين وشكرا وممنون؟؟انت معي او لا ؟؟
وبخصوص سامي بدك شوي صديقي ترككز على قسم الدعم والمساعدة لان بتدخل بتسال وبتنسى ترجع تشوف الردواكيد يا صديقي وقت حدا عم يطلب مساعدة منكم عم يكون مضطر للمساعدةانا دخلت المنتدى وكتير حبيتو واذا عم احكي شي من مبدأ حب وغيرة ويا رب تصيرو
أاحسن منتدى بسوريا هاد شي بيسعدني
ومرة تانية بعتذر اذا صراحتي مزعجة شوي
مع خالص احترامي ومحبتي
العنقــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SIS2010
*
*


عدد المساهمات : 48
نقاط : 90
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 20, 2011 4:28 am

أخت عنقاء السؤال الك شو اسرع شي بالعالم ان كان حيوان او طائر او بالبحر بدي اسرع شي وانشالله ماتحزري لأني مجهزلك بيت هجاء ههههههههههههههه يلا فرجينا همتك لأني بدي روح عالعسكرية بعد شي اسبوع





انا فرحان رايح عالعسكرية




من فرحتي عم ابكي
ودمتم اخوكم سامررررررررررررررررررررررررررررررررر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SIS2010
*
*


عدد المساهمات : 48
نقاط : 90
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 20, 2011 4:36 am

اخت عنقاء انا ماقصدت خيار وفقوس وماقصدت عنك بس حبت نتحركش بباقي العضاء لعل وعسى يتحمسو وينزلو عالساحة ولو فيو خيار وفقوس كان مادخلت بعد اول مرة وشكرا الكن كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 20, 2011 9:15 am

امممممممممممممممممم بالاول مرة تانية اهلا فيك sis2010
اذا بدك جواب على سؤالك في اكتر من جواب اذا كنت عم تقصد اسرع شي بالكون بالمطلق هو (الضوء) واذا كنت عم تقصد كائن علميا ..الكائن الطائر اسرع شي لأن اخف جاذبية
صراحة ....كأن ماعرفت جاوب ما ؟؟؟يالله ناطرة الهجاء شو عليه حلو اسمع شو محضرلي
فكرتك حلوة صديقي وبلكي شباب الادارة بحطوه موضوع مستقل ؟؟؟
محبتي
العنقــــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 4:50 am

اس اس السلام عليكم
لك كيفكون ياجماعة يارب تكونو بصحة وعافية
هيك ماحدا بسأل وبطمن على جن جون حزين
المهم انا بخير وبرشا برشا اشتقتلكن
وليش عنقاء زعلانة ؟ الله يبعدنا عنك الزعل ويارب تكوني ديمآ عم تدحكي
ديمآ لكم مني التحية والاحترام
جانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 5:20 am

السلام عليكم جميعا
كيفكن نشالله بخير ونشالله ع طول بخير
شكرا ع اهتمامك عنقاء للمنتدى
ونشالله كلشي بيتصلح
مين هل اتنين مابدك تسلمي عليهن
بالنسبة لا خيي سامر
اهلين وسهيلين فيك وشرفت المنتدى والموضوع
ومافي خيار وفقوس ــــــــــــ في جبنة وخيار

حسب ما فهمت انا من سؤالك بدي جاوب ونشالله يكون صح؟؟؟؟
اسرع حيوان
الفهد الصياد او الشيتا وتبلغ سرعه لمسافه 300
م 110 كلم في الساعه
اما اسرع طائر:
ام الطير فهو صقر الشاهين اذ عرض على ناشيونال
جيوغرافيك تبلغ 375 كلم في الساعه عند الانقضاض
اما اسرع شي بالبحر:
السمكه الشراعيه

وبرجع وبقول حسب ما فهمت سؤال جاوبت
تحياتي للكل




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 6:09 am

يسعد مساكم جميعا
ولك نجووووووووووم شوووو هاد عم تدرس من وراي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو عرفك بالبحر والارض وكمان السما
والله غطاتك عم تجيب نتيجة واضحة
انا كتير اشتئتلك ومتلك ناطرة الجواب من سامر
وبالنسبة لجانوووو مطربنا الغالي محدا نسيانك بس انت ماعم تمرق بحارتنا ؟؟؟ شو نعملك
والكل مني اليوم رح اهديكم أغنية ابو وديع (دقيت بابي (
وقبل ما خلص حكي بدي اشكر شخص بيعرف حالو منيح وقلو جمعة مباركة مساك خير وطيبة متل قلبك

محبتي
العنقـــــــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 6:14 am

اي انا دريس
معلومات مذكرة ونشالله تكون صح بقا
والله وانا مشتاق الك اكتر
اوكي وصل عنقاء
تسلميلي يارب




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهكر المميت




عدد المساهمات : 966
نقاط : 1879
الشكر : 39
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 7:45 am

صار عنا علبة لسان لسان لسان لسان لسان لسان لسان لسان لسان لسان لسان



             

إذا كان هناك من يحبك.. فأنت إنسان محظوظ


وإذا كان صادقاً في حبه.. فأنت أكثر الناس حظآ..

                 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 3:19 pm

إجيت انا وأهلا بهالطلة أهلا وأهلا بجن جون وسهلا
متل المرة الماضية عنقاء بتهدي الاغنية ومحسوبكن بغني وعلى قولتا : انا مطربكم الغالي

انتو جاهزين لتسمعو احلا صوت بالمنتدا ، أنتم قلتم : نعم نعم نعم وبشوق كبير

والان سوف أغني لكم أغنية لاتروح لابو وديع على طلب ابوعبدو ، أحم أحم (عملية إحماء لصوتي ، ههههه ) ودقي ياموسيقى


دقيت بابى انفتح مسيت قلبى انشرح
وخليت ايامى فرح بوجودك انا روحى
خليك بقلبى لاتروح بره العالم خوف جروح
بعطيك عيونى والروح لاتروح
جواة عيونى لا تزيد هونى عليكى كتير مليح
لاتوقف بقبال الريح بتروح
دقيت بابى انفتح مسيت قلبى انشرح
وخليت ايامى فرح بوجودك انا روحى
لا بكى على الخلان ونقول ياحيف
وسط فى صميم القلب ياحيف يا حيف ياحيف
لمتك بجناحى تطير تعمل قدامى مشاوير
لاتعلى على قلبى كتير وتضيييييع
سرقتلى من عيونى النوم وغفواتى ياروحى دوم
كل يوم بحبك عن يوم لا تبيييييع
دقيت بابى انفتح مسيت قلبى انشرح
وخليت ايامى فرح بوجودك انا روحى
اوعى تفكر اترجاك اليوم وبكرة بتحداك
صدقنى مهما اهواك بنساك مش متعود زف دموع
طول عمرى راسى مرفوع حتى لو شفتك موجوع بتهون
دقيت بابى انفتح مسيت قلبى انشرح
وخليت ايامى فرح بوجودك انا روحي


أرجو ان تنال اعجابكم وهادا أكيد لانها بصوتي الجميل

كل الحب لكم تحياتي لكم
جانو الفنا
ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 21, 2011 3:36 pm

شكراشكرا شكرا شكرا جانو الفنان
صوتك حلو بربي
بس سكوتك احلا واحلا

كم مرة التلك لا تكتب بالوني المضل
مشتهي احذفلك ردك يعني

وااااااااااااااااااااااااااحلا مطربي الغالي جن جوني انا
تحياتي للكل





ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 22, 2011 4:32 am

سعيدة ؟؟ كيف كيفكن انشالله الكل تمامووووووووشووووووهالجانوووووووووووو بيتئد يتئد جانو بس
بس لوما كم غلط لفظي بالاغنية
عالعموم انت جد احلا فنان بالكون وعسيرة الفن بتقدر تجبلي كلمات اغنية سبت كل الناس على شانو كمان لابو وديع بس بلا .....
أغلاط
ونجوم منور يا غالي كيف شو بعد مك هون فكرتك رحت وكنت عم ادعيلك تجي بالجبهة
شريرة انا ما ؟؟...
واليوم حابة قول كان في شي حابة =يصير بس للأسف ما صار
يالله عادي صدمة صغيرة عسى لا تتكرر
مع محبتي للكل
العنقـــــــــــاء
صح ابو حزورة ووووووووووووين اختفى رفعوا فيه بطاقة بحث اذا ما بين



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 22, 2011 4:42 am

هلا حبي هلا كيفك نشالله بخير
اي والله انا هون لسا هانت هانت
اي اي عما اظن راح ع الجيش خيي سامر
وانا قبل ماروح ع الجيش بدي اهديكي كلامات جورج خسرت كل الناس على شاني

خسرت كل الناس على شانه
على شانو استحملت اللوم ازاى بعد ده كله يسبنى ما تصورتش غدره فيوم
كانت روحى بايدو خنى رجعت روحى وهو خسرنى ايه
انا ما ظلمتش يلى ظالمنى يا بخت الى بات مظلوم
خسرت كل الناس على شانو على شانو استحملت اللوم ازاى بعد ده كله يسبنى متصورتش غدره بيوم
انا من قلبى بقلك شكرا يا بيعنى مستنتش عليا كتير وقمت خدعنى
بدعى يا ريتك بعدى تكون عايش مرتاح على شان تبقى بحالك وبحالى تسبنى
كانت روحى بايدوا وخنى رجعت روحى و هو خسرنى
انا ما ظلمتش يلى ظالمنى يا بخت الى بات مظلوم

بكرة حتعرف بكرة حتندم على الماضى بس خسارة حيجرى ده كله على الفاضى
انت جنيت ما تجيش وتقلى يا ريت انا دلوقت بعيش من غيرك وانا راضى
كانت روحى بايدوا وخنى رجعنى روحى وهو خسرنى خسرنى
خسرت كل الناس على شانو على شانو استحملت اللوم ازاى بعدده كله يسبنى ماتصورتش غدره فيوم

0خسرت كل الناس على شانو على شانو استحملت اللوم ازاى بعد ده كله يسبنى ما تصورتش غدره فيوم ........
مع تحياتي للجميع
نــــــــــــجـــــــــــــم




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأحد يناير 23, 2011 8:24 am

مسا الخير للجميع
بالبداية مرسي يا نجوم على كلمات الاغنية ومنيح انت جبتن لان لو جابن جانو كنت رح اطلب حذفن لان سحبت سفيري من عند جانو وقطعت العلاقات بكل اشكالها ؟؟
واليوم حابة قول او بالاحرى اسال قولكن مين اصدق بالمشاعر هالايام الشب او الصبية
اتفضلو سمعوني أرائكم جميع
وقبل ما ودعكن متل العادة بدي اهديكن اغنية انور الامير (عم حن لو )

محبتي للكل
العنقــــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأحد يناير 23, 2011 8:57 am

مســــــــــــــــــــاالصباح
تحت عنوان : لماذا ، ليـــــــــــــش ، شوصار ، لم أفعل شيئ ، وتكرم عينك ومتل مابدك

( بالبداية مرسي يا نجوم على كلمات الاغنية ومنيح انت جبتن
لان لو جابن جانو كنت رح اطلب حذفن لان سحبت سفيري من عند جانو وقطعت
العلاقات بكل اشكالها ؟؟ )

وخاطركن والله يعطيني ويعطيكون الصحة والعافية
تحياتي للجميع ..
جانــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأحد يناير 23, 2011 3:52 pm

مرحبا كيفكن نشالله بخير
حبيت حكيكن قبل ما سافر
خير شبها عنقاء الغالية
وين بدا تروح ؟؟؟ شو شبو جانو...؟؟؟ العلاقات مع جانو ولا الكل؟؟؟؟!!!
شكرا الك عنقاء غنية حلوة كتير ميرسي
انا برائيي وقناعتي طبعا فيا بالشب وبالبنت مشاعر صادقة وصادقة كتير
اكيد واحد بيناتن رح يخون هل المشاعر اكيد
انا بقول الشب بنسبة 75%صادق اكتر من البنت
لانو عم نشوف ونسمع بالواقع عم يصير هل الشي واذا نحنا عرفنا السبب اكتر شي عم يكون من البنت
تحياتي عنقاء وتحياتي جانو ....روحي
وانا بدي اهديكن غنية (تعا ياحبيبي خدني وروح) جاد خليفة





ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 24, 2011 2:14 am

نهاركم ابيض متل قلوبكم وسلام للجميع باستثناء جانووووووووو
متل ما بيقول المتل ضربني وبكى وسبقني واشتكى والسيد جانو دخلني السجن عل غفلة وعامل حالووووو ماعندو خبرو
وليش يا فنانا العظيم ما جاوبت على سؤالي؟؟؟
وبدي قول نجوم ياااااااارب ما تطول غيبتك ويجي فرزك بمحل نضل قادرين نتواصل معك بس اكيد مو اول 45 يوم هدول العذاب الله يهون عليك ويا رب عاقولة تيتا يزرع بطريقك ولاد الحلال وعافكرة اذا بتحب وقت يجي فرزك قلي وين ترى ضهري مسنود وقرايبيني كتار
بلكي منقدر نخدم احلا نجوم ومرسي الاغنية كتير عجبتي يا مذوق
وناطرين لنشوف شو راي الشباب والصبايا بخصوص صدق المشاعر
محبتي للكل ا
العنقـــــــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SIS2010
*
*


عدد المساهمات : 48
نقاط : 90
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 24, 2011 10:11 am


شكرا للعنقاء ولنجم لمشاركتن والصراحة جواب الأخ نجم هو الصح ومبروك لنجم اما بيت الهجاء للعنقاء
أعنقاء أتتوقعين ان اهجو قمرا فما بال الأولين كتبو الشعرا
لم اهجو في حياتي شخصا ابدا فكيف اهجو من كانت العنقا


وهي لنجم اجمل هدية حفلة موسيقية مع مية خمسمية معطرة ومكوية بالعطور الفرنسية



شكرا الكن كتير وحبيت اترك بصمة قبل ماروح عالجيش وبتمنى ارجع من الجيش ولاقي المنتدى بأحسن حال والسلام ختام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوووو عندك حكي ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نيم بوز فاميلي السورية :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: