منتديات نيم بوز فاميلي السورية
مـــــــــرحبا بك زائرنا الكــريــــم

فــــــي

نيم باز فاميلي السورية بادارة باسم

انضـــم الان الــى احلــى اعضاء





كل ما تحتاجه من ملحقات النيم بوز بادارة باســـــم
 
الرئيسيةالبوابةقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Cool Orange Outer Glow Pointer

شاطر | 
 

 شوووو عندك حكي ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 12:29 am

موضوع شفتو بكتير منتديات وعم يكون عبارة عم مساحة لفش الخلق والتعبير عن شو بداخلك شو ما كان حتى لو ما فهم كل****** غير انت المهم تعبر وتحكي بمثل ...باغنية ....بكلام ..أي شي بتحب تقولو وعلى طريقتك بس أكيد ضمن حدود بعيدة عن التجريح أو مس خطوط حمراء معينة و

انا حبيت ينزل بهاد القسم ليكون مراقب من كل المشرفين وانشالله يلاقي تفاعل من كل الاعضاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 12:42 am

وأنا أول وحدة رح أفتح الموضوع وحابة قلكن اليوم رغم انو الي كم يوم بس بدخل منتدااكم بس حسيت فيه بيت دافي وحنون والاعضاء رايقين مع اني بعد ما تعرفت غير على نجم بس شكلو واجهة حلوة للمنتد ى وبدي قول اليوم لنجم اتشرفت بمعرفتك احلى نجم بالمجرة.. وسلام من أختكم العنقاء للكل



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
same3333




عدد المساهمات : 567
نقاط : 1418
الشكر : 83
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 2:07 am

شرفتي لمنتدا اختي لعنقاء وأقتراح حلو منك
ومشان نجم هاد مشاكس المنتدا
ومشكلجي كتير
وبكرهني كتير
وبدو دبح
وبس اجي سوريا اول شي بدي ادبحو


منتديات نيم بوز فاميلي
قوانين المنتدى
1.احترام المشرفين
2.عدم الاساءة لاي عضو
3.كتابة المواضيع بالاقسام المخصصة لها والا سيتم حذف الموضوع
4.اي عضو يكتب في مشاركته ما ينافي الادب والاخلاق يتم حظره فورا
فريق منتديات نيم بوز فاميلي السورية



same_3331@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 5:49 am

فكرة حلوة منك كتير ويعطيكي ستين عافية
معك حق اخي سامي هاد نجم مشكلجي كتير وماحدا بجبو ، وبما انو فيني احكي بصراحة انا مابحـبــــــــــــــــــــــــــــــــك نجم
بس الف الحمدالله بدنا نرتاح منو عن قريب
وبدي قول لسامي : مابدو تعذب حالك وتجي على سوريا من شان تدبح نجم

لك عندك اخ بسوريا الي هو انا .. بقا انت بس قول وانا بسيحلك دمو
مشكورة عنقاء على موضوعك
مع تحياتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 7:50 am

اول شي :: تسلميلي يا ابو عبدو
والله وانـــــــــا كمان تشرفت فيكي كتيرررررررر
وانتي بتنورررري المنتدى
تاني شي::بدي دمرك ولا سامي ياخريج الحبوس انا مشكلجي انا
والله حباب انا مو هيك ابو عبدو
ماشي ياسامي انت بس تعا ع سوريا وشوف شو بدي ساوي فيك
تالت شي :ولاك جانو من يوم يومك بتحب المصارعة انت
كمان انت مشكلجي وبتحبني ولا
يعني اذا بدي روح ع الجيش بدكن تخلصو مني
والله انا حباب
باسم بدون يدبحوني هدول
اذا دبحوني منين بدك تجيب هيك مشرف عندك lol! lol!
مع تحيااااااااااتي للعنقاء مشكوررررة على موضوعك الرائع
وللشباب المحترمين




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BASEM260




عدد المساهمات : 432
نقاط : 1401
الشكر : 134
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأربعاء يناير 12, 2011 3:03 pm



اول شي : نورتي المنتدى بوجودك معنا العنقــــــــــــــاء

تاني شي انا حطيت الصورة للسيد جانو

تالت شي ماحدا بيد بحك طول ما انا موجود نجم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 13, 2011 1:41 am

اليوم حابة رحب ب ...سامي وجانو وباسم وقلكن مرسي على ترحيبكم ونورتو الموضوع وانشالله كل يوم تمرقو لهون ونسمع منكم شي
اما بخصوص نجوم بلييييييييييز هاد حصتي ولا زم ندلعو كتير قبل ما يغرق بدورة الاغرار والجيش وانا الك مني يا نجوم كم علبة جيل
كرمال تودع الشعرات اللي رح نشتقلن عن قريب....ونشتاق لصاحب الشعرات وطول ما وراك باسم وابو عبدو ما تخاااااااااااااف لا من سامي ولا من جانوووووو



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 13, 2011 4:06 am

استعنا على الشقا بالله
اول شي : ماشي ياباسم عميل وكتر بربك هي صورة بتحطا لجن جون الحباب
تاني شي : عنقاء قالت : طالما ورا نجم ابوعبدو وباسم مايخاف وانا بدي قول مين ابوعبدو وباسم
وانا بقول عني وعن سامي : انتبهو على حالكن كتير وعرفو مين جن جون وسامي
واحلا ســــــــــــامي واحلا انا
تحياتي للجميع ..
جانو الحباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 13, 2011 4:13 am

اول شي :ابوس روحك يا بيسو الغالي
دخيل البك انا
تاني شي:والله واحلا ابو عبدو انت تسلملي يارب
بس ماعاد يلزمني الجيل
بالي بدك تجبلي شي اكلات يعني
احلا باســـــــــــــــــــــم حبيبي
واحلا ابو عبـــــــــــــــــــــدو حبيبي
تالت شي : ولا سامي انت وجانو ورجوني شو بدكن تساو
انا وراي المدير العام يعني اي شي عسريع بكبكون لبرا
تحياتي للجميع




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حلب الاهلي
*
*


عدد المساهمات : 37
نقاط : 59
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 13, 2011 4:28 am

موضوع بيجنن اختي العنقاء تسلاميلي يارب
ياعيني يا نجم عندك محبين اي خلص لا تخاف اصبح هيا السيد باسم والعنقاء معك
ياشباب لحدا يقرب على نجم
تكرم نجوم وانا كمانة معك بدي اشوف مين بدو يقرب عليك ها
بس مين ابو عبدو هون ما شفتو
الله يعطيكم العافية للجميع
*****م بنت حلب الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 13, 2011 5:18 am

ياعيني كملت والله هي بنت حلب معك كمان
بدي قول للعنقاء ولبنت حلب : نجم ايامو معدودة يعني بهالكم يوم بدو يروح عالجيش ومارح يبقى بوشكن غير انا وسامي حبيبي
بقى عملو منيح معنا من شان الايام الجاية نصيحة ، اللهم اشهد اني قد بلغت
اي وبنت حلب بدا تعرف مين ابوعبدو ياستي هو او فيكي تقولي هي : الست عنقاء الله يرضى عنا
اي اي صحي اتذكرت : نجم عم تهدد بباسم شو عله ماشي ماشي خليك جندي وقاتل بشرف ولاتهدد بحدا
نتفة ملاحظة : باســـــــــــــــم حبيبي شيل الصورة بقى ، مشي الحال اتبهدلنا يعني شيلا اي حبك انا
والسلام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــــه وبركاته
مع كل الاحترام والتقدير لاحلا شباب وصبايا
جن جون الحباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الخميس يناير 13, 2011 11:40 am

اول شي حابة رحب بدخول اول لبنت حلب وقلا منورة موضوعي ودوم نشوفك معنا
وتاني شي في ناس شكلا ما بتحب قرايبينا مع انو المتل بيقول بما معناه قال اذا حبيت شخص بتحب الهوى اللي من ناحو بقى كيييييييييييييييييييف اذا قرايبو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تالت شي ابو عبدو انا هيك حابب يدلعني نجوم!!!! وجن جووووووووون الحباب مالك مصلحة بنووووب تعرف ليييييييش
وللكل
للكل
محبة العنــــــــــقاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 14, 2011 5:04 am

يارب يارب جيت انا
اول شي :احلا بنوتة حلب والله شرفتي والله
تسلميلي يارب كلك زوء جد
ابوس روحك انا
اي اي المحبة من عند الله
الله يكتر المحبين
تاني شي: راحت عليك يا جانو
واذا رحت ع الجيش يعني ماعاد شوفون يعني
وباسم الروح تبعتي وخلي حدا يقرب منكن لشوف
تالت شي:تسلملي ابو عبدو
شايفة هل جانو
بستاهل حدا يحبو بربك
متل ما قالتلك مالك مصلحة بنوب بنوب
تحياتي للجميع




ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهكر المميت




عدد المساهمات : 966
نقاط : 1879
الشكر : 39
تاريخ التسجيل : 11/11/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الجمعة يناير 14, 2011 7:05 pm

خي نجم أنا بموت فيك وانت أحلى مديرر أنننننننننننننننننننننننننا و بدها تنور حلب بجيتك وأنا عبنتظر أتعرف عليك بس تجي ع  حلب مو أنا موجود ما حدا بسترجي يقرب ع نجوم وانشاءالله تروح وتخلص جيش بالسلامةبتشكرك  كتيييير خيتي عنقاء بس ليش بدنا نحزر صمت العنقاء 



             

إذا كان هناك من يحبك.. فأنت إنسان محظوظ


وإذا كان صادقاً في حبه.. فأنت أكثر الناس حظآ..

                 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 15, 2011 4:03 am

تسلملي ياخاي واحلا الهكر المميت بربي
وانا بحبك خاي تسلملي
ياخاي ياخاي انا بلودك انا
انا من حلــــــــــــب الشـــــــــــــهبا
الله يسلمك خاي
وانا كمان بدي اتعرف عليك





ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 15, 2011 4:48 am

يسعد اوقت الكل وانشالله تكونوا الكل بخير اليوم عنا ترحيب لدخول اول للصديق الهكر المميت منور ومنعادة زياتك صديقي اما بخصوص ا عبارتي احترس صمت العنقاء فهيي موجهة لشخص معين مو للكل بالعكس انا شخص كتير مسالم واجتماعي بس صمتي دليل انزعاجي ؟؟ واليوم حابة قول
اوقات الشخص بتمرق فيه لحظة ممكن حتى مع حالو ما يحب يحكي لذلك افضل سبل التصرف بهيك وضع البعد .....شو بفيد وشوووو مريح

مع محبتي للجميع
العنــــــــــقاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 15, 2011 12:25 pm

ياشباب صار شي جديد اليوم والي هو :
قالت العنقاء بالرد الاخير :( وانا حابة قول ) وقالت .......
هاد يعني : انو العنقاء طلعت من صمتا ، صح ولا مزبوط
والبركة بنجم والهكر المميت



واكيد بدنا حلوان يعني مارح تمشي هيك هه ، كم ابو عبدو عنا هو واحد
احلا انتو واحلا انا
تحياتي للجميع ...
جانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
same3333




عدد المساهمات : 567
نقاط : 1418
الشكر : 83
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 15, 2011 12:34 pm

وداعا يا احبائي فقد حان موعد الرحيل
وداعا يا من كان لهم القلب يميل
وداعا فأن الهوى مستحيل
والعين باكي والدمع يسيل
وداعا فقد طالت غربتي والعيش لم يعد جميل
ففي بعدك عني اصبح الموت لي سبيل
ومن لي غير الموت لفراقك بديل


منتديات نيم بوز فاميلي
قوانين المنتدى
1.احترام المشرفين
2.عدم الاساءة لاي عضو
3.كتابة المواضيع بالاقسام المخصصة لها والا سيتم حذف الموضوع
4.اي عضو يكتب في مشاركته ما ينافي الادب والاخلاق يتم حظره فورا
فريق منتديات نيم بوز فاميلي السورية



same_3331@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SIS2010
*
*


عدد المساهمات : 48
نقاط : 90
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   السبت يناير 15, 2011 2:11 pm

شكرا الك اخت عنقاء على هالموضوع الحلو والي بيفش الخلق تاني شي انا جديد وماحدا بعرفني وفوق كل هاد النمبز مو شغال عندي والله يعطين العافية الشباب بالمنتدى ماقصرو معي بس الظاهر حظ موبايلي اضرب من الزفت لذلك انا حزين وبدي طق واتفجر لاتواخدونا تقلنا عليكو واحلى شبيحة
تفجرت وارتحت
يهووووووووووووووووووووووووووههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأحد يناير 16, 2011 1:33 am

سعيدة نهار مبارك للكل وانشالله الكل رواااق واذا مو هيك حالو قد ما فيكن تكونوا ريلاكس اليوم بدي قوووووووووول لجانو اكيد في ابو عبدو واحد وبمناسبة خروجي عن الصمت بهديك أغنية قولك لمروان خوري وهاد الحلوان ...وبدي قول : لسامي بعيد الشر عن قلبك بلاها سيرة الموت قال من الحامض قلبي لاوي
وبدنا نرحب بدخول اول للصديقSIS2010
وبتشرف كل ما بدك تفش خلقك تعا لهون لدينا الصدر الرحب ولفش خلقكم واكيد هون رح تتسلى مع الشباب والصبابا وخاصة بس يفضلانا المدير ويفتح غرفة دردشة
وبعد الكلام لكم مني السلام
العنقــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الأحد يناير 16, 2011 5:41 am







ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaNoOo




عدد المساهمات : 453
نقاط : 818
الشكر : 150
تاريخ التسجيل : 19/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 12:16 am

سلامي للجميع
على راسي حارتك ابوعبدو هديتك وصلت مشكور ياابضاي
وانا قلت لحالي : لازم اغنيها ويسمعا الكل ، صوتي حلو ياشباب ماحدا يهرب ويعملنا قصص
وهلا رح تسمعو اوتاري الصوتية ، ملاحظة : نرجو التصويت الي على صوتي من شان اكون فنان المنتدا
احم احم : هي من شان اوتاري الصوتية ، دقي ياموسيقاااااااااااااااا


بتغيب إيام و إيدي على قلبي
ما تعود و تروح أو تنساني
أوهام عم عيش بهواك أنا و خبي
خلّيك بعيوني و بأحضاني

قولك شو اللي صاير فيي متلك
أو بعذبني البعد وحدي أنا
صوتك لو هجر سمعي أنا
صمتك بخوفني بيحرمني الهنا

بتغيب إيام و إيدي على قلبي
ما تعود و تروح أو تنساني

معقول ما تقول عنّي ذات الكلمات
و تكون مشغول و إحكي لحالي
مش هم إبكي خوفي أنا الدمعات
تخفيك عن عيني و إنت قبالي

قولك شو اللي صاير فيي متلك
أو بعذبني البعد وحدي أنا
صوتك لو هجر سمعي أنا
صمتك بخوفني بيحرمني الهنا

بتغيب إيام و إيدي على قلبي
ما تعود و تروح أو تنساني

.....................................جانو خوري
لك وين رحتو ؟ ليش ضل حدا ! كل هالقد صوتي بجنن ورحتو صوتو الي بسرعة
مع تحياتي للجميع ..
جانو الفنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حلب الاهلي
*
*


عدد المساهمات : 37
نقاط : 59
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *

مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 4:24 am

كلام حلو كتير اختي العنقاء الغالية.
قال صوتو حلو قال
كني ماشافك نجومة حتا عم تغني
حقون يهربو
تحيات الك اخي جانو
والك اختي العنقاء
بس حدا شاف نجم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
najam_260




عدد المساهمات : 1322
نقاط : 2664
الشكر : 97
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
احترام قوانين المنتدى :
* :
ذكر


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 5:17 am

جانو عم يغني يسلام يسلام
بس بس جانو الناس صارت تهرب بس
عم قول ليش مافي ولا واحد بالمنتدى
.
هون انا بنوتة حلب
بس ما عم افتح نت
كيفك؟؟؟
تحياتي للجميع





ويعود الحنين يــــــــومآ

أحبب من أشئت فأنك مفارقه
ا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العنقاء
*.
*.


عدد المساهمات : 218
نقاط : 368
الشكر : 17
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة : *
* :
انثى


مُساهمةموضوع: رد: شوووو عندك حكي ؟؟؟؟   الإثنين يناير 17, 2011 9:08 am

قال بداية الكلام السلام ....انشالله الكل بخير وسلام كبير لموهبة جديدة جانووووووووو برافووووووووو بجد اهم من الصوت انو احترمت الاهداء سامعو منيح وبدوري بقلك مرسي جانو كلك ذووووووووق
وسلام كبير لبنت حلب ومنورة ما بقى تطولي الغياب
وختامها مسك
مع نجم اذا دخلت عالموضوع اليوم اعطيني موعد بكرة لاقيك عالمسنجر بدي حاكيك ضروري
محبتي
العنقــــــــــاء



أحترس صمت العنقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوووو عندك حكي ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نيم بوز فاميلي السورية :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: